خطوات فتح قفل شبكة اي هاتف طريقة الصحيحة

الخطوة 1

اطلب من مشغل شبكة الجوال أن يمنحك رمز إلغاء القفل. توفر شركات النقل ، مثل AT&T و T-mobile ، رموز إلغاء القفل للعملاء. اتصل بدعم العملاء لدى شركة الاتصالات الخاصة بك ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على رمز إلغاء القفل. شركات النقل المختلفة لديها سياسات مختلفة في هذا الصدد. على سبيل المثال ، توفر AT&T أكواد إلغاء القفل للمستخدمين الذين استخدموا خدماتهم لأكثر من 90 يومًا.



الخطوة 2

جرب رمز إلغاء القفل المجاني المتاح على الإنترنت. توفر بعض مواقع الويب رموز إلغاء قفل مجانية لبعض الهواتف المحمولة. ضع في اعتبارك أن الرموز المجانية قد لا تعمل ولا يجب عليك تجربة أكثر من ثلاثة رموز. خلاف ذلك ، سيتم قفل هاتفك بشكل دائم.

الخطوه 3

قم بشراء رمز إلغاء القفل من موقع ويب لإلغاء القفل عن بُعد ، مثل إلغاء تأمين GSM ، والذي يوفر رموز إلغاء القفل المضمونة للعمل على الهاتف. تقدم هذه الشركات ضمان استرداد الأموال بنسبة 100 في المائة لرموزها.

الخطوة 4

أدخل الرمز في الهاتف. سيتم إرسال رمز إلغاء القفل من خلال أي من الطرق الموضحة في الخطوات من 1 إلى 3 إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يأتي الرمز مع تعليمات إلغاء القفل الخاصة بهاتفك. بشكل عام ، يُطلب منك إدخال بطاقة SIM لأي شبكة خلوية أخرى وإدخال الرمز عندما يعرض الهاتف رسالة "تقييد الشبكة". عند إدخال الرمز الدقيق ، سيقبل هاتفك بطاقة SIM الجديدة.

إرسال تعليق

شكرا على مشاركتك نتمنى لك التوفيق

[facebook] [blogger]

MKRdezign

{facebook#https://web.facebook.com/profile.php?id=100087375143942}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget