أداة VG MTK Qualcomm Beta tools

download VG MTK Qualcomm Beta Tool 2022

أداة VG MTK Qualcomm Beta tools هي أداة سهلة الاستخدام لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، فهي تتيح للمستخدمين حذف FRP و Unlock Pattern والميزات الأخرى المطلوبة لكل هاتف يعمل بنظام Android. انه برنامج مجاني تم تطويره بواسطة فريق Vishnu Gautham ويمكنك استخدام الأداة لقراءة معلومات الجهاز ، وإزالة قفل FRP ، وإزالة Knox ، وإعادة تعيين قفل الشاشة ، ووضع ADB لإعادة ضبط المصنع ، وغير ذلك الكثير. إذا واجهتك مشكلة  بسبب قفل FRP حماية حساب جوجل أو النمط على هاتف Android الخاص بك. ثم هنا لدينا خبر سار لك ، هنا أقوم بتحميل أحدث إصدار من VG MTK Qualcomm Beta Tool - أداة Android FRP Pattern Unlock Tool التي ستساعدك بالتأكيد على فتح الهاتف في بضع خطوات أو بنقرة واحدة. أيضًا ، يتيح لك تفليش و إلغاء قفل النمط / كلمة المرور / رقم التعريف الشخصي مجانًا لهواتف vivo - huawei -mediatek.


إجراء استخدام VG Beta Tool free سهل للغاية ، كل ما عليك فعله هو تشغيل الأداة ، ثم وضع جهازك في وضع ADB والاتصال بالكمبيوتر ، والنقر فوق الخيار الذي تريد استخدامه ، هذا كل شيء.

في هذه الأيام ، تأتي جميع هواتف Android mediatek مع حماية FRP. حماية خصوصية مستخدمي هواتف Android أثناء السرقات. لتخطي حماية حساب جوجل Google ، يمكنك إعادة تعيين هاتفك بنفس كلمة مرور حساب Google وكلمة المرور التي استخدمتها سابقا.  لا يمكنك استخدام هاتفك دون التحقق من حساب جوجل.

رابط التحميل من هنا على سيرفر ميديا فاير 

                       انقر هنا 

إرسال تعليق

شكرا على مشاركتك نتمنى لك التوفيق

[facebook] [blogger]

MKRdezign

{facebook#https://web.facebook.com/profile.php?id=100087375143942}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget